شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
الخاضعه لله
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

السلام عليكـم ورحمة الله وبركـاته

في الجمعة أبريل 23, 2010 7:03 am
بسم الله الرحمـن الرحيــم
أداره المنتدى الموقـره .. كنت اتمنـى أن أكتب هذا الموضوع فى رسـاله خـاصه للأداره .. لكن خدمـه الرسائل الخـاصه للأداريـه المحترمـه المنتقبـه غيـر متـاحـه ..
أولآ لقد رأيـت أعلان لمنتداكـم فى موقع جريدة الدستـور .. أعلان فيـه وصف جميـل للموقع وهو ما جزبنـى للدخـول هنـا .. لكــنـى للأسف الشديد فوجئـت بأن الموقع مجـانى .. رغم كل المجهـود المبذول فيـه فهـو مجـانـى .. فالأستايل ضعيف تقنيآ وتشعـر أنـه عشـوائـى .. كذلك فالتسجيـل لا يسـاعد حيث يتطلب منـك تفعيل الميـل .. وهو ما ينفر الكثيــر منم الاعضـاء الا لو كان يدخل لأن هذا الموقع يعرف فيـه احـد .. ونحن لا نريد ذلك .. بل هـو كموقع من المفترض أن يشجـع الجميـع للدخـول ..
كذلك نقطته أخـرى .. فالمواقع التـى تعطيى مساحات مجانيـه لا تراعـى وظيفه المنتدى فى الاعلانات .. فقد تجد صور لفتيـات فى كثيـر من الاوقـات .. فيكون هناك قرأن يتلى وفتـاه فى الأسفل ... لذلك فكلها عيـوب تضيــع كل المجهود المبذول ..
وسبب موضوعى أننـا كنا مثلكم فى يوم من الأيــام .. بدأنـا بموقع مجانـى .. لكن نجاحنا تأخـر كثيرآ .. حتـى كرمنـا الله وأخدنـا أستضافه من موقع أستطعنا بها أن نرى النـور .. حتـى صرنـا الأن نملك سيرفر خـاص بينـا ..
والموضوع هنـا للمسـاعده .. بأمكانكم بمبلغ أقل ما يقـال عنـه أنه لا يذكتر أن يكون هذا الموقع موقـع حقيقـى .. تستطيعون من خلاله التحكم فى الأعلانات .. كما سيتيح لكم وضع استايل خـاص بيكـم ليس عشـوائـى .. كذلك أمكـانيـه التسجيل بسهـوله .. وامكانيـه المشـاركه الأعلانيـه مع مواقـع أخـرى ..
أنتـم الأن فى البدايـه .. فما تحتاجونـه الأن هـو أقل بـاقه .. وسعرها 130 جنيـه كل عـام .. واعتقد أن هذا المبلغ ليس عسيرآ وخصوصآ مع المزايا التـى ستحصلون عليهـا .. وللعلم لا توجد شركـه استضافه تتعامل بالجنيـه المصـرى ولا يوجد شركـه استضافه تقدم مثل هذه الأسعـار .. لكننا فى البدايـه ونريد ان نكتسب ثقـه العملاء .. فأسعارنا مخفضـه بأذن الله .. وبأمكانكم التعرف أكثـر على باقاتنا وعلينـا من خلال هذا الرابـط
http://www.yalagam3a.com/1/YaLaGaM3a4Hosting.htm

والله وحده يعلـم أنـى ما أردت لكـم سـوى الخيـر
ولكم أتمنـى من كل قلبـى ان تكون كل المواقـع المستضيفه على السيرفر الخـاص بينـا مواقـع اسلاميـه
فثوابها كبيــر
والسلام عليكـم ورحمـه الله وبركـاته
أخوكم فى الله
كريم العقباوى
(( عودة السفاح ))
عاشقة تراب فلسطين
عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

رد: السلام عليكـم ورحمة الله وبركـاته

في الجمعة أبريل 23, 2010 4:44 pm
اترك الرد للاداره
الخاضعه لله
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

رد: السلام عليكـم ورحمة الله وبركـاته

في السبت أبريل 24, 2010 5:55 am
طيب يا ترى ايه رد الأداره
avatar
المنتقبة
عدد المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 40
http://anamuslima.yoo7.com

رد: السلام عليكـم ورحمة الله وبركـاته

في السبت أبريل 24, 2010 2:58 pm
نشكر اخانا كريم العقباوي مع تحفظنا على الاسم المستعار
وذلك على اهتمامه الواضح بالاسلام على وجه العموم وايضا بالمنتدى على الاخص
تشاورنا مع الاداره فيما يخص الاقترح المقدم من طرفكم

فكان الرد كذلك:-
نحن حقا منذ ان بداءنا انشاء المنتدى ونحن نفكر كثيرا في هذة الاعلانات التى توضع جبرا ورغم عنا وقد تحدثنا كثيرا مع مؤسسى احلى منتدى عن هذا الوضع المشين لكن دون جدوي فتوجهت نيتنا الى انشاء منتدى مدفوع الاجر باذن الله تعالى على مساحه عاليه

وحيث ان منتدانا مازال تحت الانشاء فنحن نقوم بتجهيزه على اكمل وجه بحيث يصبح اكبر منتدى اسلامي تعليمى ثقافى عام باذن الله تعالى سيضم قسم خاص لكيفيه تعليم اللغه الانجليزيه واعطاء كورسات مجانيه للمشتركين بجانب طرح اكبر سلسله دروس تعليميه للثانويه العامه وغيرها من المراحل التعليميه المختلفه وذلك على ايدى متخصصين في جميع المجالات وذلك حرصا منا على القضاء على الدروس الخصوصيه والغلاء الذي يحطم العقل بجانب قسم الاستشارات القانونيه الذى يشرف عليه مستشارين قانونيين في جميع التخصصات المدنيه والاداريه والجنائيه والشرعيه والدوليه هذا بجانب منتدانا الاسلامي الذي ينشر تعاليم الدين الاسلامي فى كل مكان نحتسب ما تقوم به عند الله الحنان المنان لكن وفقا لظروف تخص رؤساء مجلس الاداره والمشرفين والمتخصصين في المجالات المعروضه فانه تقرر جعل المنتدى غير مجانى على مساحه عاليه خلال شهر يونيو القادم باذن الله تعالى والله ولي التوفيق

---------------------------------------------------------------


????
زائر

رد

في السبت أبريل 24, 2010 4:12 pm
اخيرا يارب المنتدى يكون اكبر منتدى اسلامى

واهم حاجه الامه الاسلاميه تستفاد يارب
الخاضعه لله
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

رد: السلام عليكـم ورحمة الله وبركـاته

في الأحد أبريل 25, 2010 9:31 am
أولآ الف شكــر لرد حضرتـك على التوبيـك
ثانيآ ربنا الى يعلـم أنـى ما كنت ارغب سـوى فى الخيـر
ثالثآ .. بتمنـى من الله تعالى أنه يوفقكــم وبأذن الله تعالى نراكـم أفضل موقع فى الوجود ونتمنـى من الله انه يعز الأسلام بأمثالكـم ..
وعمومآ بتمنـى ليكم النجـاح والتوفيق بأذن الله
وفقكــم الله
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى