شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عبير الكاشف
عدد المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 11/04/2010

ادعية يكرها الشيطان

في الخميس مايو 13, 2010 12:01 am
دعاء يعين على القيام لصلاة الصبح: اللهم لا تؤمّني مكرك، ولا تكشف سترك، ولا تُنسني ذكرك، ولا تولّني غيرك، ولا تجعلني من الظالمين. يُقرأ ثلاث مرّات وفي المرّة الرابعة يضاف إليه: أيها الملك الموكّل أيقظني في الساعة كذا. على أن ينام الشخص على وضوء (منقول عن الشيخ أحمد الكبيسي)
]دعاء للتسامح فيما بيننا:


سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

دعاء كفّارة المجالس: قال النبي صلى الله عليه وسلم: من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك: "سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك" إلا غفر له ما كان في مجلسه ذلك. رواه الترمذي وابن حبان والحاكم عن أبي هريرة رضي الله عنه.

دعاء يكرهه الشيطان:


ورد فى الاثر عن الامام محمد بن واسع انه كان يدعو الله كل يوم بدعاء خاص -- فجاءه شيطان وقال له يا امام أعاهدك انى لن أوسوس لك ابدا ولن آتيك ولن أمرك بمعصيه ولكن بشرط ان لا تدعو الله بهذا الدعاء ولا تعلمه لاحد فقال له الامام كلا -- ساعلمه لكل من قابلت وافعل ما شئت هل تريد معرفه هذا الدعاء ؟؟؟؟

كان يدعو فيقول : اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم -- اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك -- وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى