شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مسك الجنة
عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 26

قناة الرحمة في خطر

في الأربعاء مايو 19, 2010 11:31 am
اغلاق قناة الرحمة


السلام عليكم ورحمة الله


بثت قناة الرحمة حلقة خاصة مع المدير العام للقناة
الاستاذ/ محمود حسان
وأعلن ان هناك حملة مستهدفة قناة الرحمة من منظمات صهيونية
وغير اسلامية فى فرنسا بهدف اغلاق القناة
وقد ارسلت هذة المنظمات من قبل تحذيرات الى ادارة القمر نايل سات
بذلك ولم تعريها اى اهتمام وارسلوا الى وزارة الاعلام المصرية بذلك
ولم تهتم لان اغلاق قناة فى مصر هو ضد الحريات الشخصية


لكن هذة المرة خططت المنظمة الصهيونية ونحن فى غفلة فى منتديات
تبث الموضوعات التافهة ليس كلها لكن جزء من المنتديات والمواقع العربية
مشغولين بالاغانى واخبار الفنانيين واستار اكاديمى وسوبر استار
واخر اخبار الفيديو كليب
وغير المسلمين مهتمين بمواقع تحارب القنوات الاسلامية وهذا الفرق
بين شبابنا وشبابهم
فاعتبرت المنظمة ان قناة الرحمة تعادى السامية


ولم يجدو حيلة مع ادارة النايل سات ولا مع وزارة الاعلام المصرية
فاتخذوا طريقا أخر خبيث
وهو ادراة القمر الاوربى الفرنسى يورو سات
وهذا القمر الفرنسى به 300 قناة مستأجرين باسم النايل سات
ويبثون عبر النايل سات لكن بشراكة بين النايل سات واليورو سات
لتغطية مناطق اخرى لايصل اليها النايل سات عبر القمر نايل سات 104
كخدمة تغطية حديثة وتقنية عالية


فقامت شركة يورو سات بارسال خطاب الى شركة نايل سات
وطلبت منها حذف قناة الرحمة من القمر نايل سات والا سوف
تسقط ال 300 قناة الخاصة بالنايل سات من على القمر يورو سات


فقامت ادارة النايل سات مشكورة باعطاء قناة الرحمة تردد بديل
وهو 10873 افقى


حتى تتخذ الحكومة المصرية قرار بمخاطبة وزارة الاعلام الفرنسية
وادارة القمر يورو سات


لان تاريخ التحذير من القمر اليور سات الى يوم 20/05/ 2010
لذلك نهيب بالجميع نصرة لقناة الرحمة وللدين الاسلامى نشر التردد الجديد
ودعم قناة الرحمة
كفاكم نوما فى المنتديات بالساعات الطويلة حول العاب وموضوعات لاترفع من شأننا
فلنجعل لنا ساعة لله ولا اقول ساعة وساعة لانها كثيرة وثقيلة على الكثير

فقناة الرحمة بمثابة عهد الصحابة فهل تكرهون ان تجلسون فى زمن الصحابة

هل تكرهون تعلم الدين الصحيح ام تتركون مجلس رسول الله

الى مجلس ابولهب فى المنتديات والمواقع والقنوات التى لا تحترم حتى

الشكل الاسلامى



فكم حذرنا مرار ان هناك بنى صهيون يندسون فى المنتديات وينتحلون جنسيات

عربية والقاب عربية للوقيعة بين العرب فى المنتديات خاصة فى كرة القدم

انتبهوا جميعا من الذين ينشرون موضوعات جنسية او الذين يسبون فريق دولة عربية اخرى هؤلاء مدسوسيين وسطنا باسماء عربية اسلامية فهم من بنى صهيون


رجاء انشروا التردد الى اكبر عدد ممكن وتؤجروا على ذلك
التردد الجديد على القمر نايل سات

10873


معلومات زيادة عن الموضوع



طالب "المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية" بفرنسا (الكريف) بمنع البث الفضائي لقناة الرحمة المصرية الإسلامية في فرنسا "إذا لم تتوقف عن بث برامجها المعادية للسامية", وتقدم "الكريف" بملف إلى "المجلس الأعلى السمعي البصري" يتضمن مقاطع بثت على القناة اعتبرها المجلس اليهودي "بمثابة معاداة صريحة للسامية، وتحض على الكراهية بين الشعوب".

وعلمت شبكة "إسلام أون لاين.نت" من مصادر من "المجلس الأعلى السمعي البصري" أنه تجرى في الوقت الحالي متابعة دقيقة لكل ما تبثه قناة الرحمة الإسلامية، والتي تبث على القمر الصناعي المصري "أطلنتيك بيرد"، وتبث في فرنسا عن طريق الموزع الفرنسي "إيتلسات".

وأضافت نفس المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها "أنه قبل اتخاذ أي إجراء بشأن القناة يجب التأكد من نوعية البرامج التي تبثها القناة المعنية، وتوجيه التنبيه إليها في مرحلة أولى لكي تحترم القانون".

ويعتبر المجلس الأعلى السمعي البصري بفرنسا أعلى هيئة تراقب احترام وسائل الإعلام الفرنسية لحرية التعبير، كما أنها تشدد على تطبيق قانون 30 سبتمبر 1986 المتعلق بحرية الاتصال.

وكشفت المصادر ذاتها أن "ميشال بايون" مدير المجلس الأعلى السمعي البصري (س إس أ) تلقى في الأسابيع الماضية رسالة من "ريتشارد باسكي" رئيس المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا (الكريف) يدعوه إلى تطبيق القانون المتعلق بمنع الدعوة إلى الكراهية والعداء للسامية على قناة الرحمة المصرية"، وهو ما فسرته المصادر بأنه دعوة ضمنية إلى منع بث القناة على الأراضي الفرنسية.

ويمنع القانون الفرنسي رقم 15 المؤرخ في 30 سبتمبر 1986، والمتعلق بحرية التعبير، كل أشكال الدعوة إلى الكراهية وإلى العنف؛ لأسباب تتعلق بالجنس أو بالدين أو الجنسية".

خطب الأطفال

ويتضمن الملف الذي تقدم به "المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا" مقاطع من برامج بثتها قناة الرحمة في الفترة الممتدة بين 2 يناير و6 مارس من هذه السنة، وفيها يتم تعليم الأطفال كيفية أن يكونوا "خطباء المستقبل"، وتمكينهم من إبراز قدراتهم على القيام "بالأدعية"، وقد بدأ أحد الأطفال دعاءه في يوم 6 مارس بقوله: "اللهم دمر اليهود تدميرا، وحطمهم تحطيما.. اللهم ابتلهم بمرض ليس فيه شفاء، وداء ليس فيه دواء".

كما تضمن ملف "المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا" مقاطع أخرى من "خطب الأطفال" بثت في تواريخ مختلفة في الأشهر الثلاثة الأخيرة اعتبرها الكريف "تحريضا على الكراهية وعداء للسامية".

أحاديث الشيوخ

وفضلا عن خطب الأطفال تضمن الملف أيضا أحاديث لشيوخ كثيرين اعتبرت "معادية للسامية" مثل برنامج للشيخ سلامة عبد القوي بثته القناة يوم 15 يناير تحدث فيه عما يعرف بكتاب "حكماء صهيون"، وكلمة أخرى ألقاها الشيخ "محمد حسين يعقوب" يوم 17 يناير قال في مقدمتها: "لو أن اليهود تركوا لنا فلسطين.. فهل يصبحون أحباءنا؟ لا طبعا"، بحد قول الشيخ.

وتضمن الملف أيضا أقوالا للداعية علاء سعيد اتهم فيه اليهود بكونهم سبب نشر الفساد والشذوذ الجنسي والحروب في العالم، كما ورد ذكر اسم الشيخ محمد الزغيبي والشيخ سعيد الفاني على أنهما أوردا أيضا أقوالا اعتبرت معادية للسامية.

ويعتبر المجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية، والذي يعتبر الممثل الرسمي ليهود فرنسا، والذي يحتج على تواصل بث قناة الرحمة على التراب الفرنسي أكبر منظمة يهودية داعمة لإسرائيل بفرنسا، ويقوم المجلس بلعب دور "اللوبي اليهودي بفرنسا" مثل "الإيباك" بالولايات المتحدة، ويحظى بتأثير كبير في وسائل الإعلام والساسة الفرنسيين.

معلومات زيادة عن الموضوع



الإسلام اليوم/ وكالات
رحّب اللوبي الصهيوني في فرنسا بمطالبة المجلس الفرنسي الحكومي للسمعيات والبصريات، شركة يوتيلسات، حاملة القمر الصناعي الفرنسي؛ بوقف بثّ قناة (الرحمة) الفضائية المصرية.
وقال إبراهام فوكسمان، مدير رابطة مكافحة التشهير اليهودية الأمريكية، والتي تصدر تقارير دورية لرصد انتقاد الكيان الصهيوني في وسائل الإعلام المصرية: إنّ وسائل الإعلام المصرية لا تخجل عندما يتعلّق الأمر بتصوير اليهود إعلاميًّا بشكل معادٍ للسامية".
وأضاف القرار الذي اتخذته فرنسا خطوةً مهمةً في محاربة القناة، التي ادعى أن لديها تاريخًا طويلاً من التحريض ومعاداة السامية، مطالبًا دول الاتحاد الأوروبي إلى "الاقتداء بالمبادرة الفرنسية، وتوسيع الحظر في جميع الدول الأعضاء، مثلما فعلت الهيئات المنظمة في الاتحاد الأوروبي، بعدما اتخذت فرنسا قرارًا ضد قناة (المنار)، الذراع الإعلامية لحزب الله اللبناني". وفقًا لموقع "إخوان أون لاين".
وكان المجلس الفرنسي للسمعيات والبصريات استشهد في قراره، الذي صدر أواخر الأسبوع الماضي، بقيام قناة (الرحمة) المصرية ببثّ برنامج للشيخ حازم شومان في 31 أكتوبر 2009م، ادَّعى أنه أظهر اليهود بطريقة "تشيطنهم وتحقر من شأنهم".
واعتبر المجلس في قراره أنّ ما تبثه القناة يتعارض مع القانون الفرنسي الذي يحظر "التحريض على الكراهية أو العنف على أساس الدين أو القومية".


معلومات زيادة عن الموضوع

أكدت "أنيكين هويتفيلدت" وزيرة الثقافة النرويجية أن الوزارة تسعى للحصول على الدعم القانوني من أجل حظر "قناة الرحمة" الإسلامية، التي تبث مواد إعلامية معادية لليهود، في إطار موقف "النرويج" التي يؤكد قانونها عدم مشروعية معاداة اليهودية المسماه بالسامية.

ويأتي هذا عقب قرار " فرنسا" بحظر "قناة الرحمة" في 31 من أكتوبر الماضي، عقب بثها حلقة للشيخ "حازم شومان" يتوعد فيها اليهود ويصفهم بحفدة القردة والخنازير، وينذرهم بأس وانتقام جيش محمد - صلى الله عليه وسلم - القادم بإذن الله لاستباحة اليهود دين المسلمين ودمائهم وأعراضهم.

وقد أكد أنها قد طالبت هيئة الإعلام النرويجي التأكد من أنه لا يوجد بث لهذه القناة الإسلامية المعادية لليهودية على الأراضي النرويجية
عاشقة تراب فلسطين
عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

رد: قناة الرحمة في خطر

في الأربعاء مايو 19, 2010 1:52 pm
ليس لنا عذر امام الله ان سقطت الرحمه وفينا عين تتطرف
اللهم عليك باليهود ومن عاونهم
avatar
مسك الجنة
عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 26

رد: قناة الرحمة في خطر

في الخميس مايو 20, 2010 7:31 pm
اللهم امين
جزاكي الله خيرا
شكرا لمرورك الجميل
????
زائر

رد

في الخميس مايو 20, 2010 9:03 pm
احنا كلنا مع قناه الرحمه

وكل برامج الدينيه

وان شاء الله ربنا حينصرنا

وربنا ينتقم منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى