شاطر
اذهب الى الأسفل
كنزي
عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 31

رسالة الى رسول الله " بعد الرسوم المسيئة "

في الجمعة مايو 21, 2010 4:07 pm
عن صديقي أ. محمد فهيم

نقلا عن جريدة اليوم السابع
لم يبق لأمة نامت وغفت شىء من كرامة كى تدافع عنها بعدما ماتت لديهاإحساسيس النخوة والغيرة والرجولة ولم يبق لها إلا الخضوع والخنوعوالميوعة.

فلا يستحق الحياة من أمة محمد أحد بل إنه لا يستحق أحد منالمسلمين على ظهر الأرض أن ينتسب لهذا الدين أو ان يتعلق بأستار الكعبة أو يلمسالحجر الأسود أو أن يقف بباب مسجد الرسول وان يصلى فى الروضة الشريفة أو أن يقفأمام قبر النبى يناجيه ويطلب شفاعته ويذرف الدمع بين يديه ذلك الدمع الكاذب المزيفلم يخرج من القلب فهو مجرد دموع كدموع التماسيح لاتدارى جرمنا أو تمحو خطأنا فى حقديننا ورسوله الكريم بعدما ضيعنا رسالته التى لاقى ألوان العذاب فى سبيل أن تصلإلينا وأن تسود العالم دعوة الحق وجثونا على وجوهنا إلى أن دخلنا جحر الضب الذىاقتادونا اليه فأكلنا الحرام وشربنا المسكر ونمنا فى المواخير وتبولنا حيث نحنفعشنا فى قذارة فرحنا بها ونسينا أننا أمة الطهر والطهارة فشمت بنا الأعداء وداسوافوق الرؤوس حتى خمدت وخنعت ولم يعد هناك من حامل للراية أو مدافع عن الكرامة ولميظهر لنا منقذ أو بطل يطهرنا من دنسنا ويغسلنا بماء زمزم ويحيينا من مواتنا ويعيدإلينا ديننا ولكن هيهات فالمتربصون لا ينامون أو يخمدون فها هم يقتلوننا فى أعز مانملك وأطهر ما لدينا رسول الله بحجة الإبداع وفى كل يوم يشقه نور الصباح يطلع عليناالحاقدون حتى انتشروا كالجراد يهينون رسول الله ليس كما هانه الكافرون وإنما بطرقجديدة قذرة ولايجد أمامها المسلمون إلا أن يطأطأوا الرأس لساداتهم وأساتذتهم دون أىرد ولا حياة لمن تنادى.

فعندما أهان أحد المشركين رسول الله وقال عنه إنهأبتر لا له أبناء كان الرد الربانى السريع فى سورة الكوثر "إنا أعطيناك الكوثر فصلىلربك وانحر إن شانئك هو الأبتر" فكانت منحة الله لنبيه تطييبا لخاطره أن أعطاهالمولى جل وعلا حوض الكوثر ليسقى أحبابه يوم القيامة شربة الهناء، ولكن من يطيبخاطرك اليوم يارسول؟ ومن يمحى ما رسمه الحاقدون فى حقك ؟ ومن يشفى غليل ملايينالمسلمين؟ وكيف لهم ان يهنأوا بعيش أو يشعروا يوما بالسعادة ؟ وهو يهان من أقذر خلقالله!، وكيف لهم أن ينطقوا اسمه فى التشهد وهم يشهدون على امتهانه من أحط البشر؟.

لا تسامحنا يا رسول الله فنحن لسنا الأولى بك، ولكن الأولى بك هو من حمىالكرامة ودافع عن الشرف فها هو الخليفة العباسى المعتصم يجير امرأة مسلمة قالتوامعتصماه بعد أن اعتدى عليها اليهود فأرسل الفارس الشجاع صاحب المروءة والشرف إلىحاكم الروم بأن يفك أسر المرأة المسلمة وإلا فسوف يرسل له جيشا أوله فى بلاد الروموآخره فى بغداد فخر حاكم الروم له معتذرا وأرسل المرأة المسلمة إليه، ولكن أين ذهبتنخوة المسلمين ومروءة حكامهم؟، أظن أنها اختفت من الخوف على الكراسى والجاهوالسلطان ونسوا أن نصرة دينهم ونبيهم هى الأبقى لهم دنيا وآخرة.

لا تسامحنايارسول الله فنحن تركنا الحاقدون يلوثون صورتك الطاهرة الشريفة ووقفنا نتفرج وسكتناعلى حكامنا الذين لو هانهم أحد أو أساء إليهم إنسان لكان جزاؤه السجن أو الموت، أماأنت يا رسول الله فلم يعبأوا بإهانتك ولم يعلنوا حتى ضيقهم أو ضجرهم ولم يسحبواالسفراء ويقطعوا العلاقات كما فعلوا فى مباريات الكرة وكيف يفعلون وهم أجبن خلقالله؟ وكيف يردون وهم أبعد الناس عند أداء ما أمرتنا به؟.

فلا تسامحنايارسول الله فقد سكتنا كما سكتوا وشربا وأكلنا ولعبنا والنبض مازال يجرى بدمائنا،والحق أننا لو كان لدينا شىء من كرامة أو حب لك كما ندعى لمتنا من تونا حزناً وألماعلى ما أصاب سيرتك وصورتك.

فاللهم امحنا من على ظهرها وأهلكنا كما أهلكتالسابقين، ولا تبقنا فيها أبدا ولا تسامحنا على ما فرطنا وارزق الإسلام بمن هو خيرمنا.

الدكتوره منى عادل
عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
الموقع : health@youm7.com

رد

في الجمعة مايو 21, 2010 4:35 pm
فاللهم امحنا من على ظهرها وأهلكنا كما أهلكت السابقين، ولا تبقنا فيها أبدا ولا تسامحنا على ما فرطنا وارزق الإسلام بمن هو خير منا.يارب
اللهم انصر المسلمين
كنزي
عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 31

رد: رسالة الى رسول الله " بعد الرسوم المسيئة "

في الثلاثاء مايو 25, 2010 11:03 pm
انا لست معك يا استاذ محمد فهيم
انت استاذي ومعلمي ولكن
لو لم يسامحنا الرسول كما تقول
فلن يكون رسول الرحمة
ولكن لندعو الله ان يرحمنا وان يعفو عنا
ونطلب السماح والعفو من الرسول الكريم

وردا علي الدكتوره مني عادل
تشرفت اولا بمرووورك الكريم
ولكن ليكون دعائنا
- اللهم استعملنا ولا تبدلنا
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى