شاطر
اذهب الى الأسفل
????
زائر

مظاهرة أمام النائب العام للإفراج عن "دومة"

في الخميس مايو 06, 2010 6:34 pm
مظاهرة أمام النائب العام للإفراج عن "دومة"
نظم عدد من شباب القوى السياسية، وقفة احتجاجية أمام النائب العام للمطالبة بالإفراج الفورى عن الناشط أحمد دومة، المنسق الإعلامى للجنة القومية للدفاع عن سجناء الرأى والحريات، والذى جرى اعتقاله خلال الوقفة الاحتجاجية للقوى السياسية يوم 3 مايو أمام مسجد عمر مكرم لإلغاء قانون الطوارىء، رافعين لافتات " الحرية لأحمد دومة.. التهمة حب مصر"، وهو شعار الجروب الذى أنشأه النشطاء دعماً له على موقع الفيس بوك.

وردد الشباب العديد من الهتافات من بينها "ابنى سور السجن وعلى.. بكره الشعب يفوق ما يخلى"، "الحرية لأحمد دومة"، "سيبوا الورد يفتح سيبه.. أحمد دومة مش هنسيبه"، "يا أبو دبورة ونسر وكاب غاوى ليه حبس الشباب"، مهددين بوقفة احتجاجية أمام محكمة عابدين يوم السبت خلال نظر قضية دومة.

فيما قال المحامى مالك عدلى بمركز هشام مبارك ودفاع أحمد دومة، أن المحامى العام رفض طلب الاطلاع على ملف القضية دون أى أسباب، موضحاً أن نيابة وسط القاهرة حولت دومة إلى محاكمة عاجلة بمحكمة جنح قصر النيل بتهمة الاعتداء على موظفين عموميين خلال تأدية مهام عملهم وإتلاف ممتلكات عامة.

وأشار مالك إلى أنهم سيطلبون بجلسة السبت إخلاء سبيل "دومة" لحين اطلاعهم على ملف القضية بجانب تقديم الشهود والمستندات التى تفيد التعدى على دومة من قبل رجال الأمن بمظاهرة القوى السياسية أمام مسجد عمر مكرم.

ومن جانب آخر، دعت اللجنة القومية للدفاع عن سجناء الرأى والحريات، إلى وقفة احتجاجية السبت القادم أمام مكتب النائب العام للإفراج عن سجناء الرأى والمعتقلين من بينهم الناشط السناوى مسعد أبو فجر وبهاء فزاع، عضو حزب العمل، وطارق خضر عضو حركة 6 إبريل والناشط أحمد دومة.
المصدر اليوم السابع
avatar
مسك الجنة
عدد المساهمات : 277
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 26

رد: مظاهرة أمام النائب العام للإفراج عن "دومة"

في الخميس مايو 06, 2010 7:42 pm
يرجي نقل الموضوع لقسم الاخبار
????
زائر

رد

في الخميس مايو 06, 2010 11:06 pm
مشكر على مرور سياتك وينفذ اوامر حضرتك
بس احب الفت نظرك انا لست مشرفا علشان انقل موضوع ده فى الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى